افصل شركة عزل اسطح بالرياض باعلي سعر

By TechnologyFromScratch at 2018-07-04 • 0 collector • 104 pageviews

شركة عزل اسطح بالرياض في العزل المائي هي طريقة يتم بها حماية المباني وطبقات المنشآت من أي عوامل قد تكون سبب في حدوث أي اضرار بها وتلف ويتم العزل باستخدام طرق ومواد مختلفه تحددها نوع المباني وطبيعتها الهندسية والفنية قبل الخوض فى تفاصيل وشرح كيفية عزل الاسطح يجب أولا أن نتعرف على العزل المائي شركة عزل اسطح بالرياض  .

  • عزل مائي فوق البلاط

  • عزل مائي

  • عزل الاسطح من المياة

  • عزل الاسطح من الرطوبة

  • عزل الاسطح من الحرارة

  • عزل الاسطح فوق البلاط

  • عزل الاسطح بالفوم


فعزل اسطح هو: وسيلة تحافظ على المنشآت والمبانى باختلاف أنواعها  من العوامل الطبيعية والصناعية, فهذه العوامل من اهم الاسباب التى تؤدى الى تلف المبانى , حيث أن عمليات العزل تتم باستخدام مواد وطرق مخصصة بناء على المبنى والظروف المحيطة بها. وتتم عملية العزل المائى لكافة أنواع المبانى والمنشآت سواء ان كانت (فلل – قصور – شركات – مؤسسات – والأسطح والخزنات بإختلاف أنواعها - حمامات سباحة ) وذالك لحمايتهم من أى ضرر أو تشوه. وسوف نتناول بالتفصيل طرق العزل المائى فوق البلاط وأنواع العزل المائى.

شركة-عزل-اسطح.jpg

وله نوعين :


العزل الإيجابي: وهو العزل المائي المعتمد بصورة عامة، وعن طريقه تتم محاولة منع قطرة الماء من الدخول إلى المبنى المراد عزله وتحويل سيرها إلى مصرف آخر.


العزل السلبي: وهو عزل الماء  من الجهة المقابلة لجهة خروج المياه في المبنى المراد عزله. ولا يتم تطبيق هذا النوع من العزل  إلا عند تعثر تطبيق العزل الإيجابي.

 

تحتاج أنوع العزل جميعها  إلى رقابة لمنع أي سوء استهلاك لها وكذلك إلى إصلاح وصيانه بشكل مستمر إذ إن الإهمال وسوء الاستهلاك في الكشف عن هذه الأنظمة قد يؤدي إلى نتائج خطيرة على المباني والمنشآت و المستهلك.


وبما أن التطوير والإبتكار في  أنظمة العزل يهدف إلى حماية المستهلك من العوامل الطبيعية فإنه لابد بأن يعتني المستهلك  بالمحافظة على البيئة من خطر  سوء الإستخدام.


لذا أصدرت مؤخراً قوانين مشددة لجعل مواد العزل صديقة للبيئة ومن أكثر المواد استخداماً في صنع العزل المائي:


١- الألواح المعدنية:


حيث يتم استخدامها في العزل المائي للأسطح وهناك أنواع كثيرة منها فمنها ماصنع من ألواح نحاسية ومنها ألواح الحديذ وألواح الرصاص وتقوم جميعها بدور الحماية للأسطح والحوائط من أشعة الشمس والأمطار والرطوبة.


ومن أفضل مايميزها:


 أن لديها المقاومة للرطوبة بشكل جيد وتكلفتها أقل بكثير من تكلفة المواد الاخرى ولكن الألواح المعدنية ورغم مايميزها فإن من أكثر عيوبها أنها معرضة للصدأ، وخاصة الألواح النحاسية والحديدية والمصنوعة من الرصاص، فإنها مقاومتها  الرطوبة لدرجة محددة ثم تبدأ في الصدأ بعد فترة زمنية قصيرة، ويمكن الحد من مشكلة الصدأ بدهن الألواح بمواد لديها القدرة على مقاومة للصدأ لتستمر مقاومة الألواح للرطوبة فترة أطول، أما ألواح الألومنيوم والإستانلس فهي قدرتها على مقاومة للصدأ كبيرة وتتحمل جميع درجات الرطوبة، ويتميز هذان النوعان عن بقية الألواح المعدنية بسهولة إصلاحهم  وقلة تكلفتهم.

 

٢- مادة البولي يوريثين:


ويتم  استخدام مادة البولي يوريثين كعازل مائي لحماية الأسطح من الجهة العلوية، ويكون ذلك من خلال دهان السطح كاملًا بهذه المادة والتأكد من وصول المادة لكل أنحاء السطح وجوانبه الضيقة والزوايا، وتعد هذه المادة من أفضل أنواع العزل المائي استخداماً وتحقق عزل مائي بنسبة 100% ولزيادة الحماية ضد العوامل الطبيعية كأشعة الشمس والأمطار يمكن إضافة طبقة دهان فوق مادة البولي يوريثين لحماية المادة من الأشعة فوق البنفسجية، فيتم صنع طبقة دهان إكريليكي وأكثر مايميز  هذه الطبقة بقدرتها الكبيرة على مقاومة أشعة الشمس بكل قوة والأمطار لأكثر من ٢٠ عام.


٣- مادة البتومين:


وهي مادة يتم استخراجها من مخلافات البترول، ولها لون أسود أو بني وصلبة ويمكن صهرها تحت درجة حرارة عالية لتصبح سائلة وتستخدم مادة البتومين في حالتها السائلة في عزل جميع أسطح المباني الملتوية والمسطحة، ففي حالتها السائلة يكون من السهل التعامل معها لمرونتها فيتم فردها على أي نوع من أنواع الأسطح وتغطيها للزوايا والشقوق، ومن أكثر مايميزها عن غيرها   مقاومتها للرطوبة، وحمايتها  للأسطح من أضرار الفطريات و الحشرات مثل النمل والسوس وغيرهما من الحشرات المنزلية.


٤- مشمع البولي إيثلين:


وهو مشمع ذو لون أسود يتم استخدامه في عزل الأسطح بطبقة يقدر سمكها بحوالي 0.46مم وهو مادة خفيفة لا تشكل ثقلاً على الأسطح بالإضافة لمرونتها وإمكانية استخدامها لمعظم أنواع الأسطح.


٥- الألواح الأسفلتية:


من المواد المستخدمة في العزل المائي مادة الأسفلت وله ثلاثة أنواع:


- الأسفلت الصلب

- لفائف الأسفلت

- ألواح الأسفلت ، ورغم تنوع الأشكال والأحجام لكن جميعها لديها الكفاءة الجيدة لمقاوة الأشعة والرطوبة.

- ولكن من عيوب الأسفلت الصلب:

- عدم قدرته على التحمل لفترة طويله ممايؤدي الى وجود فراغات وتشققات فيه تجعل الماء ينفذ منه.


٦_ الإسبستوس الأسمنتي:


وهي مادة عزل مائي تتكون من ألواح الإسبستوس، ويتم خلطها وهي مبللة بالأسمنت، وينتج عن هذا الخلط مادة عزل مائي قوية لديها القدرة على مقاومة الرطوبة والحرائق والحشرات والفطريات والبكتيريا، وتتميز هذه المادة بطول فترة استخدامها بالنسبة لغيرها لخفة وزنها وصلابتها ولذلك كثيراً تستخدم لعزل الأسطح المستوية.


٧- القرميد:


وهي مادة يتم صناعتها من الطين المحروق أ البخار وايضاً يستخدم للأسطح المائلة لانه يساعد في نزول ماء المطر فلا تترسب على السطح وايضا له قدره على استحمال الرطوبة وليس له لون ثابت بل إنه يدهن باللوم الذي يريده المستهلك.


٨- الألواح الخشبية:


تتنتشر في البلاد الباردة أكثر من غيرها ، فهي عبارة عن مجموعة من الألواح الخشبية الصغيرة وتستخدم في عزل الأسطح المائلة، وتمنع ترسب ماء المطر على السطح وتساعد في مقاومة الرطوبة وتمتاز بقلة تكلفتها لكنها سريعة الإحتراق.

 

عزل الأسطح بالفوم :


الفوم هوا عبارة عن مادة سائلة يتم توزيعها بمضخة يتم بها مزج مادتين من المواد السائلة السامة إذا تعرض لها الإنسان لفترات, عندما يتم مزج المادتين فسينتج عمل رغوة طبقتها  سميكة لمنع أي رطوبة أو مياه تمر من خلالها.

 

والعزل بالفوم له الكثير من المميزات والفوائد ولذلك يعتبر  أفضل طريقة عزل و سعر يعتبر قليل جداً على ما يتميز  من مميزات فمما يميزه هو اعتباره عازل حراري وعازل مائي فهو يعتبر كُتلة واحدة وذلك ما يمنع تسرب المياه من بينه وبهذا تكون قد حافظت على سطح المنزل من أي ترسيب للماء أو تسرب لها.

 

عزل الفوم يمنع الرطوبة ويقاوم التعفن تماماً من الدخول للمنازل ويمنع اي تأثير لها يعد هذا النوع من العزل موفر للطاقة وهذا ما يجعل عليه إقبال من أصحاب الشركات والمصانع يقوم أيضاً بعكس أشعة الشمس الحمراء مما يجعله يوفر أفضل حماية للأسطح.

Requires Login

Loading...